حول BMA Modelling Agency

شركة BMA Modelling Agency هي هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال عرض المنتجات التجارية والأزياء في لندن. بدأت شركة BMA Model Agency نشاطاتها في العام 1983 في بيت صغير للغاية خارج لندن، وبدأت الشركة أعمالها بخمسة عارضين. كان David Charman هو عميل العارضين المستقل وكان يبحث عن التنوع. تمثلت مبادرة David Charman في إطلاق شركة توفير العارضين الأولى في المملكة المتحدة لتمثل مجموعة متنوعة وواسعة من العارضين والشخصيات بدءاً من الأطفال وحتى الأجداد. أصبحت شركة BMA Model Agency هي الشركة الأولى في المملكة المتحدة التي تعمل في مجال حجز وتسويق العارضين من جميع الجنسيات والأعراق والأعمار مباشرة إلى الزبائن. وسريعاً أصبحت الشركة هي 'الشركة التي توفر المواهب في مكان واحد' في المملكة المتحدة، وتمثل الشركة الآن أكثر من 2000 موهبة من أفضل المواهب في لندن. في العام 1996، تولت Lynn Campbell-Walter منصب مدير الشركة وعملت على تطوير أسوب الشركة وقدرتها وجاذبيتها. وكونها عارضة سابقة في شركة FM Model، فإنها تساعد العملاء الكبار الذين يواجهون صعوبة في اختيار العارضين.

وتتقدم شركة BMA Modelling Agency الآن بفضل الأخوين Fred و Alex Haddad، أبناء الجيل الحالي، وتساعدهما Donna Whelan، مديرة الحجوات، مع فريق كبير من المنسقين المختصين. يستمر عارضو شركة BMA في تزيين أغلفة المجلات والحملات الإعلانية والإعلانات التلفزيونية وعروض الأزياء في المملكة المتحدة وفي أرجاء العالم. يشمل التنوع ومجموعة المواهب أكثر من 2000 فنان مزعين على 14 مجموعة – عارضات أزياء، عارضو أزياء رجال، عارضو أياء كلاسيكيون (عارضون فوق سن 35 عام)، ممثلون/ممثلات (عارضو أزياء حقيقيون)، نجوم صغار (عارضو أزياء رضع، أطفال ومراهقون)، عارضو أجزاء الجسم (عارضو الأيدي، السيقان والأقدام)، عارضات أزياء زائدات الوزن، أمهات عارضات أزياء (عارضات أزياء حوامل)، عارضو أجسام ولياقة بدني (عارضو ملابس داخلية وملابس سباحة)، مذيعو تلفاز، راقصون محترفون، عارضو أزياء من أسرة واحدة، توائم، ومختصو شعر ومكياج. توفر شركة BMA Model Agency عارضي الأزياء وعارضي المنتجات التجارية وغير ذلك من العارضين في مجموعة واسعة من حملات الدعاية والإعلان بما في ذلك أفضل الإعلانات التلفزيونية، الأزياء والتصوير التحريري والمهام التجارية بما في ذلك المدرجات ومنصات عرض الأزياء والترقيات وجميع المنشورات الإعلامية المهمة.

يتجسد شعار الشركة العارض الصحيح للزبون الصحي\ من خلال مهنية واهتمام وتفاني الفريق العصري في قسم الحجز. تعمل شركة BMA Modelling Agency بسرعة وتفهم وأخلاقيات، وتشتهر الشركة بكفاءة خدماتها التي تقدم بشكل لطيف وودي وكذل بأسعارها التنافسية. تلتزم شركة BMA Modeling Agency ببناء علاقات قوية وموثوقة على المدى البعيد مع زبائننا وعارضينا. لقد كنا دوماً وما زلنا شركة أنيقة اكتسبت سمعة تحسد عليها لتقديمها نصائح صادقة وفي الوقت المناسب لزبائننا. وعليه، يمكن لمنسقينا الذين يمتلكون خبرة كبيرة أن يقدموا النصائح الإيجابية بناءً على معرفة سليمة ومتعمقة بالعارضين وقدراتهم. هدفنا أن يرانا العالم كشركة نموذجية يتم فيها أخذ الآخرين بعين الاعتبار – على مستوى الخدمات الشخصية والدعم الذي نقدمه للزبائن والعارضين على حد سواء.

ولتلبية الطلب الكبير من المصورين ووكالات الدعاية والإعلان وشركات التصميم، عملاء وكالات التمثيل وكالات التمثيل، مدراء شركات التمثيل وشركات الإنتاج في لندن، تمثل شركة BMA Modelling Agency أكثر من 2000 شخص من أفضل العارضين والموهوبين في لندن. تعتبر شركة BMA Modelling Agency هي أكبر شركة مواهب من بين شركات المواهب في لندن وميدلاندز الغربية ومانشستر. فضلاً عن ذلك، عملت شركة BMA Modelling Agency في لندن على تطوير أول نظام إبلاغ إداري إلكتروني فعال خاص بالعارضين (MARS). ويمكن هذا النظام كل من الزبائن والعارضين من تسجيل الدخول الآمن إلى موقع شركة BMA والوصول إلى تفاصيلهم السرية وعرض سجلات الوظائف السابقة والحالية والمستقبلية، بما في ذلك كامل سجل الحساب. لجميع المعنيين، تعتبر هذه خطوة أولى التي ستقود الطريق إلى كل ما هو آت في المستقبل. ويقع مقر شركة BMA Model Agency في بركهامستد في هيرتفوردشاير على بعد 30 دقيقة فقط من مركز لندن، وتوفر أكثر من 2000 شخص من أفضل المواهب في المملكة المتحدة لكافة أرجاء البلاد بما في ذلك لندن وميدلاندز الغربية ومانشستر.